Select Your Language And Enjoy Read Our Website اختر لغتك الخاصة لتستمتع بقراءة موقعنا

Nov 18, 2013

تتجاوز بلاي ستيشن 4 المبيعات مليون في 24 ساعة فقط


أحدث وحدة سوني، والتي أطلقت يوم الجمعة فى الولايات المتحدة وكندا، تراكمت عليها أكثر من مليون مبيعات في أول يوم من توافره، مما يجعله PS4 وحدة بلاي ستيشن الأسرع مبيعا حتى الآن.
"تم تصميم PS4 مع الالتزام الثابت لاعبين، و وقال نحن مسرورون جدا أن رد فعل المستهلكين كان هائلا جدا "أندرو هاوس، رئيس والرئيس التنفيذي لشركة سوني كمبيوتر انترتينمنت، في بيان. "لا تزال المبيعات قوية جدا في أمريكا الشمالية، ونتوقع استمرار الحماس كما نطلق بلاي ستيشن 4 في أوروبا وأمريكا اللاتينية في 29 نوفمبر

وكان إطلاق لا يخلو من السقطات لها، على الرغم من ذلك . بينما حدث سوني احتفاليا في المستوى الفندق في نيويورك ذهبت بنجاح ، وبعض PS4 أصحاب  الإبلاغ عن مشاكل مع وحات المفاتيح الخاصة بهم جديد، بما في ذلك تعطل اللعبة، وتجميد، وحتى ما يسمى "ضوء زرقاء من الموت"، حيث يومض ضوء بار وحدة التحكم الأزرق ولكن وPS4 لا يصل الحذاء أو إخراج أي إشارة إلى التلفزيون.
أصدرت سوني وهو ادعاء سوى 0.4 في المئة من لوحات المفاتيح تتأثر هذه المشاكل، والتي "هي ضمن توقعاتنا لإدخال المنتجات الجديدة،" وفقا لممثل سوني. ولكن، في وقت نشر هذا الخبر، نحو 30 في المئة من PS4 آراء العملاء على الأمازون هي آراء بنجمة واحدة تشكو من فشل في الأجهزة وغيرها من القضايا. (وهذا لا يعني أن سوني الرقم الرسمي غير دقيق، ولكن.)
"اننا نراقب عن كثب التقارير الإضافية، ولكننا نعتقد هذه هي حوادث معزولة وتسير على الطريق الصحيح لإطلاق عظيم" قال سوني مندوب GamesBeat.
سوني بد منه رضي قوية مطلع الاسبوع لاول مرة في PS4. يبدو أن هذا PS4 لتجاوز بسرعة المريض U وحدة التحكم نينتندو وي، والذي تمكنت فقط لبيع 3910000 وحدة عالميا بعد نحو عام من توافر. تم تعيين قائد منافس على PS4، ومايكروسوفت إكس بوكس واحد، لإطلاق يوم 22 نوفمبر في 13 سوقا مختلفة ، بما في ذلك الولايات المتحدة، كندا، المملكة المتحدة، أستراليا، والبرازيل.
سوني باعت أكثر من 80 مليون بلاي ستيشن 3 وحدات  ومنذ ذلك 2006 تدشين وحدة لها.


هل أعجبك الموضوع ؟
التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: