Select Your Language And Enjoy Read Our Website اختر لغتك الخاصة لتستمتع بقراءة موقعنا

Nov 6, 2013

باد الهواء مقابل كل باد الأخرى المصنوعة من أي وقت مضى

في المعركة من أجل speediest tablet ، يمكن أن يكون هناك منتصر واحد فقط . في تجاربنا جنبا إلى جنب من كل جيل باد الحجم الكامل واحد من أي وقت مضى ، وليس من المستغرب ، والهواء أبل آي باد يجعل حجة قوية من أجل التفوق .
منذ طرحت شركة آبل آي باد في عام 2010 ، انها كانوا يزيدون باستمرار الرهان على المعالج لها. ظهرت أول باد جدا مبنية خصيصا وحدة المعالجة المركزية المحمول A4 ، الذي استمر في 1 غيغاهيرتز . باد 2 حصلت على ترقية إلى رقاقة A5 أكثر قوة. هو، أيضا ، كان مسافة السباق في 1 غيغاهيرتز .
ولكن ، كما هو الحال مع جميع رقائق أبل القائم على ARM ، كان أداء أكثر من مجموع هيرتز لها .
انظر أيضا : أفضل 25 تطبيقات باد مجانا
عندما جاء باد 3 على طول ، و شملت ضخمة دفعة أداء الرسم ، بفضل رقاقة A5X . و A6 ، التي وصلت مع اي فون 5 ، وأضاف الأداء و القطع جديدة التصوير الرقمي للهاتف و جهاز آي باد 4 ، التي وصلت في نوفمبر تشرين الثاني من عام 2012 .
جلب هذا العام رقاقة A7 ومجموعة جديدة من أجهزة iPhone و أجهزة iPad . و £ 1 ، .29 بوصة الهواء باد لا تبدو و يشعر مختلفة ، فإنه يؤدي بشكل مختلف جدا .
لمشاهدة التغييرات في العالم الحقيقي الذي أحدثته تحديثات أبل المكون عبر خمسة أجيال من آي باد ، وضعنا لهم جميعا في غرفة واحدة ، وأجرى سلسلة من ، اختبارات توضيحية بسيطة . الهواء باد هو في أقصى اليمين . لأنها المقبل هو باد 4 شبكية العين، تليها باد 3، ثم باد 2 ، وأخيرا ، و heftier باد 1 .

هل أعجبك الموضوع ؟
التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: