Select Your Language And Enjoy Read Our Website اختر لغتك الخاصة لتستمتع بقراءة موقعنا

Nov 6, 2013

جوجل يقدم يد العون مع إطلاق Helpouts

وأطلقت غوغل Helpouts ، وهي خدمة جديدة من شأنها أن تضع المستخدمين على اتصال الفيديو المباشر مع خبير كلما جوجل للبحث فقط لا يكفي .
أعلنت في وقت سابق من هذا العام، Helpouts هو في الأساس التزامن مع بحث Google .
"اذا كنت في Helpout ، يمكنك أن تفعل أكثر من مجرد كلام . يمكنك مشاركة الشاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، تعاون تعديل عرض تقديم أو تسجيل Helpout الخاص "، وقال أودي مانبر ، نائب الرئيس للشؤون الهندسية .
إذا كنت في حاجة الى Helpout ، يمكنك إما حجز موعد مع خبير مقدما أو الاتصال على الفور ، و يمكن لل خبراء أن يكون الأفراد أو من العلامات التجارية .مساعدة من
فئات Helpouts في الوقت الراهن تشمل الفن و الموسيقى ، الصحة ، التعليم ، اللياقة البدنية ، المنزل و الحدائق والطبخ و أجهزة الكمبيوتر والالكترونيات .
سوف Helpouts جوجل لا تكون خدمة مجانية تماما ومع ذلك ، كخبراء سوف تكون قادرة على توجيه الاتهام عن الدورة فيديو دقيقة أو لكل .
ولكن سوف تكون قادرة على اختيار من تحصل على مساعدة من يقوم على مؤهلات الخبراء ، وتوافر، و التقييمات والمراجعات وأسعارها ، فضلا عن تسجيل دورة الفيديو إذا أردت.
من حيث السلامة مستخدم ، يحتاج كل الخبراء ل تتم الموافقة من قبل Google ، و يمكن للمستخدمين اختيار لإنهاء مؤتمر الفيديو كلما يحلو لهم وتقديم تقرير الخبراء.
إذا كان الخبير هو أكثر من 5 دقائق في وقت متأخر إلى موعد أو لا يحضر في كل شيء، ثم لن يتم محاسبتك .
و الحمد لله، و إذا كان لا Helpout ... مفيدة ، مانبر يؤكد لنا جوجل سوف نقدم كامل ضمان استعادة الاموال .العالم جوجل
Helpouts هو في الحقيقة خليط من العالم جوجل - ويمكننا أن أتصور كيف يمكن دمجها مع الزجاج جوجل .
مع هذه الخدمة الجديدة ، يمكنك استخدام بحث Google للعثور على خبراء والباعة التي تقدم Helpouts و يجب أن يكون لديك الملف الشخصي في + Google (باستخدام هويتك الحقيقية ) لبدء جلسة عمل معهم .
الدورة يقام نفسها أكثر من خروجات والمدفوعات وقبول من خلال محفظة Google .
في هذه اللحظة ، والعلامات التجارية و الشركات المعنية مع Helpouts قد دعيت من قبل Google ، بما في ذلك أمثلة مع سيفورا و وزن مراقبات .
وقال مانبر أن عدد الأشخاص الذين شاركوا لا يزال صغيرا، مع توقع أنه مع مرور الوقت فإن عدد الأشخاص الذين يحصلون على مساعدة أو أن تصبح الخبراء Helpouts النمو. وأشار أيضا إلى أن هذه الخدمة الجديدة وحذر من أن هناك قد يكون التسنين المشاكل.
" ، Helpouts قد لا تكون مناسبة في كل مناسبة ، و سوف يستغرق وقتا لتعتاد على التفاعلات عبر الفيديو في الوقت الحقيقي " ، قال.
جوجل هو تشجيع الناس على محاولة الخروج من الخدمة الجديدة وتوفير التغذية المرتدة . هم أيضا لا يزال ينادي للأشخاص الذين تريد أن تصبح خبير Helpouts

هل أعجبك الموضوع ؟
التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: